رابط فحص نتائج الثانوية العامة توجيهي ٢٠٢١ - فلسطين

| نُشر بتاريخ | الإثنين 02 أغسطس 2021 |

طلبة التوجيهي ٢٠٢١ - التعليم في فلسطين
طلبة التوجيهي ٢٠٢١ - التعليم في فلسطين

أعلنت وزارة التربية و التعليم في فلسطين - بشقي الوطن الضفة الغربية و قطاع غزة عن موعد بث نتائج الثانوية العامة التوجيهي في كل محافظات الوطن يوم الثلاثاء ٢-٧-٢٠٢١.

وكما جرت العادة فإن هذا اليوم هو يوم حافل في أرجاء محافظات الوطن، حيث تجرى الكثير من الاحتفالات في الشوارع وفي منازل المواطنين وأهالي الطلبة الناجحين، الذين يسارعون للبحث في سجلات النتائج.

ستعرض قوائم الناجحين عبر عدد من المواقع الإلكترونية، إليكم أفضل محرك بحث نتائج للاستعلام عن نتائج الناجحين في الثانوية العامة.

وأصبحت من عادات المواطنين استخدام هذه المواقع ومحركات البحث للاستعلام عن نتائج الطلاب من معارفهم واقربائهم واصدقائهم، للاطلاع على النتيجة ومن ثم مباشرة التبريكات وفعاليات الاحتفال.

تقدم الوزارة موقعاً إلكترونياً يتأثر بشدة من ضغط الباحثين عن النتيجة، ومباشرة تنتقل المواقع الاخبارية كلها في سباق متسارع لاعلان النتائج وتوفيرها للمواطنين.

فيما عدا أن النتائج بحسب اعلان التعليم في غزة والضفة لا يتم اعلانها الا بارقام الجلوس، إلا أنه وقد يتم تسريبها مثل عدد من السنوات السابقة، وفي حال تسربت النتائج بالأسماء لطلبة التوجيهي الناجحين، فإنها مباشرة ستتوفر على الموقع التالي ، اضغط هنا : 

نتائج توجيهي بالأسماء - غزة - الضفة ٢٠٢١

شارك