1000 وظيفة جديدة على بند العقود في غزة

| نُشر بتاريخ | الأحد 15 سبتمبر 2019 |

خريجين
خريجين

إقتصادي جداً

أعلن ديوان الموظفين العام في قطاع غزة، اليوم الأحد، عن فتح الباب التسجيل لـ1000 وظيفة على بند العقود تنتهي بالتثبيت في مختلف الوزارات.

وقال يوسف الكيالي رئيس الديوان في مؤتمر صحفي، إن هذه الوظائف ستكون مقسمة على وزارات مختلفة، منها 350 وظيفة لوزارة الصحة في مختلف تخصصاتها الطبية والفنية والهندسية، و500 وظيفة لوزارة التربية والتعليم منها تخصصات تدريسية وفنية، و150 وظيفة للوزارات والمؤسسات الحكومية المختلفة وفق احتياجاتها الأكثر أهمية، منها 19 للمجلس الأعلى للقضاء، و25 للنيابة العامة.

وأوضح أنه تم بدء إجراءات تثبيت عقود 951 متعاقدًا يعملون في تخصصات مختلفة عبر الوزارات الخدمية، وتم الانتهاء من إصدار قرار تعيين لعدد 381 عقدًا.

وبين أنه يتم في الوقت الراهن العمل على الانتهاء من إجراءات تثبيت العقود المتبقية وعددهم 570 عقدًا، وسط توقعات بانتهاء هذا المشروع خلال فترة زمنية وجيزة.

ولفت إلى أن وزارة الصحة حصلت على عدد (612) مرشحًا للتعيين من أصل (951) متعاقدًا، فيما كان نصيب وزارة التربية والتعليم العالي (334) متعاقدًا مرشحًا للتعيين.

ودعا الكيالي الخريجين، لمتابعة الموقع الالكتروني للديوان لمعرفة الوظائف وتفصيلات عملية التقديم لها، مؤكدًا أن المعيار الوحيد الذي سيحكم عملية التوظيف هو الكفاءة، وأن باب المنافسة مفتوح للجميع بلا استثناء وفق أعلى درجات النزاهة والشفافية في كافة مراحل وإجراءات التوظيف.


شارك

Results not available


Results not available