القاهرة عمان يُعلن عن الفائز بجائزة الأسبوع الثاني عشر

| نُشر بتاريخ | الثلاثاء 09 يوليو 2019 |

بنك القاهرة عمان
بنك القاهرة عمان

إقتصادي جداً

أعلن بنك القاهرة عمان، اليوم الثلاثاء، عن الفائز بجائزة الأسبوع الثاني عشر ضمن حملة البنك الجديدة على حسابات التوفير "كل أسبوع فرحة"، وقيمتها 30,000 دولار.

فازت المواطنة شروق مهداوي، المدخرة لدى بنك القاهرة عمان -فرع الشلالة في الخليل، بالجائزة الأسبوعية.

وبينت مهداوي، أنها تفكر بتوظيف الجائزة لإنشاء مشروع لطالما حلمت به، وهو فتح محل ملابس خاص بها وبزوجها في دورا، وأشادت بحملة البنك، باعتبار أنها تحدث تغييرا نوعيا في حياة الفائزين، مضيفة "الحملة رائعة لأنها تساعد الكثيرين على انجاز أحلام كبيرة، ليس من السهل عليهم في واقع الحال تحقيقها بأنفسهم"، ودعت المواطنين إلى فتح حسابات توفير لدى البنك، للتمتع بالمزايا الكثيرة والاستثنائية التي يتيحها لعملائه.

كما أعلن البنك عن الفائز بجائزة القسيمة الشرائية بقيمة 2500 دولار من "سبيتاني"، وكانت من نصيب المواطنة سائدة اشتيوي سعيد أبو صفية، المودع لدى فرع طولكرم.

وتعتبر حملة "كل أسبوع فرحة" واحدة من أكبر حملات الجوائز الخاصة بحسابات التوفير على مستوى القطاع المصرفي في فلسطين، وتشتمل على جوائز نقدية بقيمة 30,000 دولار، اضافة إلى قسائم شرائية أيضا بقيمة 2500 دولار من شركة أكرم سبيتاني وأولاده كل أسبوع، علاوة على سحب على سيارتي (BMW) سيتم الأول خلال الشهر الحالي، بينما سيجري الثاني خلال كانون الثاني 2020.

يذكر أن الحملة المقرر أن تتواصل حتى نهاية العام الحالي، تمنح العديد من المزايا لعملاء بنك القاهرة عمان، وتجسد مدى التزام البنك بمكافآة عملائه بأفضل صورة ممكنة، بما ينسجم مع تطلعاتهم ورغباتهم.


شارك

Results not available


Results not available